وين الوفا يا ناس قولو ايش بقا هموم الدنيا شقا

الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

اخي يشرب الخمر وحياة اسرته في خطر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
swet_love_for_ever
اكبر مسؤول
اكبر مسؤول

ذكر
الوظيفه : موظف وطالب جامعي
المزاج : تمام والحمد لله بالف خير
رقم العضويه : 4
دعاء :

مُساهمةموضوع: اخي يشرب الخمر وحياة اسرته في خطر   الثلاثاء مارس 18, 2008 10:27 am

السلام عليكم مشكلتي هي ان اخي يشرب الخمرة ويسكر بل واصبح مدمنا على الخمر ولكنه اصبح خطرا على اسرته ، يشرب الخمرة ويبدا بضرب اولاده اما بالعصي او بماسورة حديد ،
او يمسك ابنه الصغير يريد ان يرميه من الشباك اولاده جيل صغير ابنه الكبير عمره 5 سنين تجدونه يتجفل من اتفه الاسباب يخاف من كل شي حوله اخواني كل واحد اللهم نفسي لا يهتمون بالامر ، زوجته ذهبت لاهلها واشتكت لهم لكنهم لم يساعدوها بل تصرفوا معها كانها ليست ابنتهم ، انني اتمزق كلما رايت اولاده اشفق عليهم ، في الاعياد ياخذ من اولاده عيدياتهم ويصرخ بهم بحجة انهم مش محتاجين مال الناس يعتبرها اهانه . لقد حاولت التكلم معه ولكنه صرخ بوجهي لا يريدني ان اتدخل بحياته ، والله اني اخاف منه فكيف شعور اولاده وفوق كل هذا فانه يحضر نساء الى بيته عندما تخرج زوجته من البيت ، وبعد ان ترجع تساله فيقول لها بان هناك امراة قد كانت معه على سريرها وعندما تحتج يصرخ بوجهها قائلا ( مش عاجبك روحي عند دار ابوكي ) . لقد قلت لها ان تذهب لمركز الشؤون الاجتماعية وتحكي لهم قصتها معه ولكنها رفضت بحجة انها سوف تكون هي المتهمة امام الناس واولهم اهله . فقلت لها كان وقفوا معك من الاول اهله . فتقول ساعتها بيصيروا يحبونه ويريدونه . كلامها مضبوط لانه الناس ماشيين بالعكس لا احد يهتم بغيره ووقت الجد بيصير الكل مهتمين . بصراحه انا لا اعرف كيف اساعد اولاد اخي انهم ابرياء كيف لي ان ارى اخي يضرب ابنه بماسورة الحديد وانا اقف اتفرج ، ابدا بالبكاء والصراخ عليه لكنه يهددني بان يضربني مكانه ، والسبب ان ابنه وقف امام البيت اي في ساحة البيت ليتفرج على الاولاد يلعبون بالشارع ، ما ذنبه هذا الطفل البريء ؟ والله اني اتمنى لاخي الموت ليرتاح منه اولاده مثل هذا الشخص حرام ان يعيش لانه لا يستاهل اولاده ، وقد حاول اهل الخير بان يرشدوه الى الطريق الصحيح لكنه لم يحترم وجودهم ببيته وبدا يكفر ويسب ويلعن الخالق ـ استغفر الله العظيم ـ ولم يستمع اليهم ، ولا يسمع لنصائح امي التي تهدي دائما عليه فانه يبدا بالصراخ عليها ووالدي متوفى وقد مات قهرا منه . بالله عليكم ارشدوني ماذا افعل لاخلص اولاده من هذا العذاب ؟ والرجاء بدون تعليقات مسخرة لان الموضوع جدا حساس لا يتحمل مزحا وشكرا للجميع.
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zhrt-albnfsg.yoo7.com/index.htm
ام تامر
وسام صاحبة الموقع
وسام صاحبة الموقع

انثى
رقم العضويه : 2
دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: اخي يشرب الخمر وحياة اسرته في خطر   الجمعة مايو 09, 2008 8:30 am

لا حول ولا قوة الا بالله العلي العليم ربنا يشفيه من الادمان ويشفي كل امة سيدنا محمد ان شاء الله

وهاي هي قضية شبابنا بهاي الايام الادمان وطريقة علاجه

صارو الشباب يشربو المحرمات زي ما بشربو المي

ربنا يشفيهم يا رب

اللهم نسألك رضاك ..... والجنة .... ونعوذ بك من غضبك والنار....
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zhrt-albnfsg.yoo7.com
swet_love_for_ever
اكبر مسؤول
اكبر مسؤول

ذكر
الوظيفه : موظف وطالب جامعي
المزاج : تمام والحمد لله بالف خير
رقم العضويه : 4
دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: اخي يشرب الخمر وحياة اسرته في خطر   الأحد مايو 25, 2008 8:23 am

مشكوره اختي على المرور
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zhrt-albnfsg.yoo7.com/index.htm

اخي يشرب الخمر وحياة اسرته في خطر
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1