وين الوفا يا ناس قولو ايش بقا هموم الدنيا شقا

الرئيسيةالبوابةس .و .جبحـثالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 

فتاة 18 سنة :أخاف من عواقب هذه العلاقة !!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
swet_love_for_ever
اكبر مسؤول
اكبر مسؤول

ذكر
الوظيفه : موظف وطالب جامعي
المزاج : تمام والحمد لله بالف خير
رقم العضويه : 4
دعاء :

مُساهمةموضوع: فتاة 18 سنة :أخاف من عواقب هذه العلاقة !!   الجمعة مارس 28, 2008 8:22 am

مرحبا..انا فتاه من المثلث ابلغ من العمر 18 عام..في احدى الايام علمت ان احدى الرفيقات نشرت لي بريدي الالكتروني في موقعكم هذا ومن هنا بدأت القصه... وصلتني اضافه..

وانا قبلتها بفضل معرفة هذا الشخص...فبدأ الحديث و دارت الايام...حتى بدأت اتحدث اليه بشكل طبيعي وكأصدقاء واخوه لا غير وهذه المره الاولى التي اتحدث بها الى شاب...كان شاب مؤدب جدا يبلغ من العمر 24 عام وصلتني الاضافات لكن لم اقبل غير هذه الاضافه.. شاب محترم جدا... مع مرور الايام وثقت به واصبحنا اصدقاء... كان شاب متفهم جدا تحدثنا كثيرا..وحتى بتت اعرف كل شيء عنه... ومازلنا حتى يومنا هذا نتحدث... هذه المده تقارب ال 9 شهور.... اعترف لي منذ وقت قصير بحبه لي... ولا اعرف ماذا اقول انا لا ابادله هذا الشعور لكن ... اعزه كثيرا ولم يصل هذا الشعور لدرجة الحب...دائما يحدثني عن شعوره اتجاهي...حتى انه بدأ بالتلميح لي الى علاقه جديه اكثر(الارتباط) وهو يعرف انني لا افكر بالارتباط حاليا!! دائما يحدثني عن المستقبل...وهذا يسعدني...لكن لا اعرف ما العمل!! لانه يسعدني ان ارتبط بمثل هذا الشاب..لكن حتى ولو تتطورت مشاعري اتجاهه وتحولت الى حب !! فهو يسكن بعيدا عن مدينتتي بكثير وانا لا اضمن موافقة اهلي !! انا محتاره جداااا لانني اذا اردت اقناع اهلي استطيع ذلك لكن ماذا سأقول لهم؟؟! عرفته عن طريق الماسنجر؟؟! مستحيييييييل!! اتمنى المساعده واخذ مشكلتي في محمل الجديه شكرا!! ارجو نشر هذه القصه...
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zhrt-albnfsg.yoo7.com/index.htm
ام تامر
وسام صاحبة الموقع
وسام صاحبة الموقع

انثى
رقم العضويه : 2
دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: فتاة 18 سنة :أخاف من عواقب هذه العلاقة !!   الإثنين مارس 31, 2008 6:38 am

مشكوووووور اخي بهاء على نشر هذه القصه بالمنتدى
بس بالنسبه للبن اذا كانت بتحبه فعلا معناها ليش تخجل انها تحكي لاهلها انها عرفته عن طريق المسنجر عادي وكانك التقيتيه صدفه بالشارع فهادا متل هادا والحب مش عيب بس لازم على كل انسان واعي وواثق بتصرفاته انها مش رايحه تزعل حدا منه
علشان هيك لازم تتصرفي بحكمه وتعملي الي بملي عليكي ضميرك
اما انك تتركي ابن العالم هيك معلق فيكي واتوقفي تتفرجي عليه من بعيد هادا عيب

اللهم نسألك رضاك ..... والجنة .... ونعوذ بك من غضبك والنار....
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zhrt-albnfsg.yoo7.com
ابو شادي
الاداره
الاداره

ذكر
رقم العضويه : 12
دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: فتاة 18 سنة :أخاف من عواقب هذه العلاقة !!   الأحد أبريل 13, 2008 2:41 pm

يسلمو ايديكم
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
swet_love_for_ever
اكبر مسؤول
اكبر مسؤول

ذكر
الوظيفه : موظف وطالب جامعي
المزاج : تمام والحمد لله بالف خير
رقم العضويه : 4
دعاء :

مُساهمةموضوع: رد: فتاة 18 سنة :أخاف من عواقب هذه العلاقة !!   الأربعاء مايو 28, 2008 6:01 am

مشكورين اخواني على المرور
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://zhrt-albnfsg.yoo7.com/index.htm

فتاة 18 سنة :أخاف من عواقب هذه العلاقة !!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1